تحت عنوان ‘عكازتي هي ناظري” جمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين بساحل حضرموت تختتم فعاليات اليوم العالمي للعصا البيضاء

اختتمت مساء أمس فعاليات اليوم العالمي للعصا البيضاء للمكفوفين تحت شعار *عكازتي هي ناظري* التي نظمته جمعية الضياء لرعاية وتأهيل المكفوفين ساحل حضرموت على مسرح كرنفال حضرموت بالمكلا بهذه المناسبة، حيث كان بحضور السلطة المحلية ممثلة ب المهندس خليل سعيد النوبي مستشار المدير العام لمديرية مدينة المكلا لشئون الشباب والاستاذة فائزه بامطرف رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة بساحل حضرموت .

وفي الحفل ألقى الأستاذ عوض النقيس كلمةً عبر فيها بشكر وسعادته لكل من ساند ودعم في انجاح الفعالية من سلطة محلية ومدراء وقنوات وأصحاب الأيادي السخية.

حيث تنوّعت الفقرات التي قدّمها المسرح للأطفال ما بين عروض مسرحية ومسابقات متنوِّعة وهدايا وجوائز لإسعاد الأطفال وبعدها “الأمسية الشعرية” التي لاقت إقبالاً كبيراً من الجمهور ألقتها احد الكفيفات بالجمعية.

وفي نهاية فقرات اليوم الختامي للاحتفال كرم الأستاذ عوض النقيس امين عام الجمعية والأستاذ نايف العولقي المسؤل الاجتماعي بالجمعية مدير عام مديرية المكلا واللجنة الوطنية للمرأة الذين سعوا لإنجاح هذا الحفل والفرق التطوعية وقدمت عدد من الهدايا التذكارية لأطفال مرضى السرطان بمناسبة الشهر الوردي.

#رشا – قمزاوي
# مسؤولة الإعلام-والأنشطة

اترك تعليقاً