بالصور والفيديو: معرض الكلية التقنية الإرشادي بالطائف

ماجد العسيري.
الطائف:

تصوير: عيسى هوساوي.
محافظ الطائف يرعى المعرض الإرشادي للكلية التقنية

رعى معالي محافظ الطائف الأستاذ سعد بن مقبل الميموني المعرض الإرشادي الذي أقامته الكلية التقنية بالطائف صباح يوم الاثنين الموافق 11 رجب 1440 ه والذي يستمر لمدة ثلاثة أيام وذلك بحضور نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتدريب الدكتور راشد الزهراني .
أوضح ذلك عميد الكلية التقنية المهندس حمد بن محمد القاسم مثمنا رعاية معالي محافظ الطائف لهذا المعرض الذي يقام ضمن اهتمام الكلية لتنفيذ وعقد البرامج الإرشادية التوعوية بتوجيهات مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ فيصل بن عقيل كدسة .
وأشار القاسم إلى أن هذا المعرض يشارك فيه عدد من الجهات الحكومية و الخاصة لتوعية أبنائنا المتدربين في جميع المجالات الصحية و الأمنية و الفكرية و خدمة المجتمع .
وقال القاسم يأتي إقامة هذا المعرض الأهمية دور هذه المعارض و المشاركات في استهداف طلاب مدارس التعليم العام و العمل بكل الطرق على استقطابهم إلى وحدات المؤسسة التدريبية سواء كانت الصناعية او الكليات التقنية و توضيح وبناء الصورة الذهنية الايجابية لطلاب مدارس التعليم كونهم المصدر المغذي للمؤسسة و التركيز على أهمية دور المؤسسة في دعم توجهات الدولة في إنشاء وبناء جيل تقني مميز يواكب و يحقق تطلعات الخطط الوطنية.
وقد جالت شبكة الكفيف العربي في المعرض وخرجت كاميرا الزميل عيسى هوساوي بالصور التالية.

اترك تعليقاً